. (2001). صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية. مجلة البحوث والدراسات العربية, 27(36), -. doi: 10.21608/iars.2001.201858
MLA
. "صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية", مجلة البحوث والدراسات العربية, 27, 36, 2001, -. doi: 10.21608/iars.2001.201858
HARVARD
. (2001). 'صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية', مجلة البحوث والدراسات العربية, 27(36), pp. -. doi: 10.21608/iars.2001.201858
VANCOUVER
. صورة المراة في الاعلانات التليفزيونية : دراسة مقارنة للفضائيات العربية والاجنبية. مجلة البحوث والدراسات العربية, 2001; 27(36): -. doi: 10.21608/iars.2001.201858