. (2000). المضمون الثقافي للاستمالات الاعلامية : دراسة مقارنة لعينة من اعلانات التليفزيون في العالم العربي. مجلة البحوث والدراسات العربية, 26(33), -. doi: 10.21608/iars.2000.201583
MLA
. "المضمون الثقافي للاستمالات الاعلامية : دراسة مقارنة لعينة من اعلانات التليفزيون في العالم العربي", مجلة البحوث والدراسات العربية, 26, 33, 2000, -. doi: 10.21608/iars.2000.201583
HARVARD
. (2000). 'المضمون الثقافي للاستمالات الاعلامية : دراسة مقارنة لعينة من اعلانات التليفزيون في العالم العربي', مجلة البحوث والدراسات العربية, 26(33), pp. -. doi: 10.21608/iars.2000.201583
VANCOUVER
. المضمون الثقافي للاستمالات الاعلامية : دراسة مقارنة لعينة من اعلانات التليفزيون في العالم العربي. مجلة البحوث والدراسات العربية, 2000; 26(33): -. doi: 10.21608/iars.2000.201583