. (2014). أثر اخلاقيات التسويق في المواطنة التسويقية : دراسة استطلاعية لآراء المدراء في عينة من مصانع انتاج المياه المعدنية في محافظة دهوك. مجلة البحوث والدراسات العربية, 40(61), -. doi: 10.21608/iars.2014.202963
MLA
. "أثر اخلاقيات التسويق في المواطنة التسويقية : دراسة استطلاعية لآراء المدراء في عينة من مصانع انتاج المياه المعدنية في محافظة دهوك". مجلة البحوث والدراسات العربية, 40, 61, 2014, -. doi: 10.21608/iars.2014.202963
HARVARD
. (2014). 'أثر اخلاقيات التسويق في المواطنة التسويقية : دراسة استطلاعية لآراء المدراء في عينة من مصانع انتاج المياه المعدنية في محافظة دهوك', مجلة البحوث والدراسات العربية, 40(61), pp. -. doi: 10.21608/iars.2014.202963
VANCOUVER
. أثر اخلاقيات التسويق في المواطنة التسويقية : دراسة استطلاعية لآراء المدراء في عينة من مصانع انتاج المياه المعدنية في محافظة دهوك. مجلة البحوث والدراسات العربية, 2014; 40(61): -. doi: 10.21608/iars.2014.202963