. (2008). نحو معايير عربية لجودة برامج تعليم الكبار المضامين التربوية للديمقراطية مصدرا متميزا. مجلة البحوث والدراسات العربية, 34(49), -. doi: 10.21608/iars.2008.202713
MLA
. "نحو معايير عربية لجودة برامج تعليم الكبار المضامين التربوية للديمقراطية مصدرا متميزا". مجلة البحوث والدراسات العربية, 34, 49, 2008, -. doi: 10.21608/iars.2008.202713
HARVARD
. (2008). 'نحو معايير عربية لجودة برامج تعليم الكبار المضامين التربوية للديمقراطية مصدرا متميزا', مجلة البحوث والدراسات العربية, 34(49), pp. -. doi: 10.21608/iars.2008.202713
VANCOUVER
. نحو معايير عربية لجودة برامج تعليم الكبار المضامين التربوية للديمقراطية مصدرا متميزا. مجلة البحوث والدراسات العربية, 2008; 34(49): -. doi: 10.21608/iars.2008.202713