نوع المستند : علمية محکمة
. (2000). اتجاهات الإعلان التجاري في الفضائيات العربية : دراسة تحليلية. مجلة البحوث والدراسات العربية, 26(33), -. doi: 10.21608/iars.2000.201595
. "اتجاهات الإعلان التجاري في الفضائيات العربية : دراسة تحليلية", مجلة البحوث والدراسات العربية, 26, 33, 2000, -. doi: 10.21608/iars.2000.201595
. (2000). 'اتجاهات الإعلان التجاري في الفضائيات العربية : دراسة تحليلية', مجلة البحوث والدراسات العربية, 26(33), pp. -. doi: 10.21608/iars.2000.201595
. اتجاهات الإعلان التجاري في الفضائيات العربية : دراسة تحليلية. مجلة البحوث والدراسات العربية, 2000; 26(33): -. doi: 10.21608/iars.2000.201595